أطلقت حملة «أنتِ الأهم» برئاسة الدكتور عمرو حسن استشاري النساء والتوليد بالقصر العيني، يوم الخميس دعوة خير وتكافل للسيدات السوريات، وناشدت متابعي صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تقديم خدمات طبية مجانية لكل سيدة سورية حامل موجودة في مصر خلال التسعة أشهر.

وتأتي الدعوة بعد أن عقدت الحملة اجتماعًا مع ممثلين عن منظمة المرأة العربية بمشاركة السفيرة “مرفت التلاوي” مدير المنظمة، وسفيرة حملة أنتِ الأهم الممثلة “ياسمين صبري”، الذي تم خلاله الاتفاق مع الدكتور عمرو حسن وفريقه الطبي على أن يقدموا خدمة مجانية للأمهات السوريات الحوامل ويتابعوا حملهن خلال التسعة أشهر مجانًا في عيادته الخاصة.

وأعربت الحملة عن أملها في تعميم الفكرة على مختلف التخصصات الطبية، داعيةً الأطباء أن يقدموا المساعدات الطبية والكشوفات المجانية للأسر السورية الموجودة في مصر، في عياداتهم الخاصة، مطالبة الراغبين في المشاركة بمراسلة الحملة عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك.

وتعتبر «أنتِ الأهم»  حلقة رائدة في سلسلة حلقات النهوض بالمرأة والطفل من خلال إبراز قضاياهم، وتسليط الضوء على الأنشطة والفعاليات والجهود المبذولة لمعالجة تلك القضايا والنهوض بدور المرأة اجتماعيًا وثقافيًا واقتصاديًا، بهدف الوصول إلى نيل حقها الطبيعي في أن تكون شريكًا كاملًا في المجتمع وفي كافة المجالات، وخلق جيل جديد من الأطفال صحي ومبدع .